كيف تختار الشركة الافضل لتنفيذ مجسم مشروعك | city scale

كيف تختار الشركة الافضل لتنفيذ مجسم مشروعك

كيف تختار الشركة الافضل لتنفيذ مجسم مشروعك

تعد النماذج المعمارية طريقة شائعة لتمثيل كائن مصمم قبل بنائه ،  يتم إنشاؤها عمومًا كنماذج ثلاثية الأبعاد ، ولكنها قد تكون أيضًا رسومات أو رسومات ثنائية الأبعاد .

 يستخدم المهندسون المعماريون النماذج كأدوات لتصور العلاقات المكانية للمبنى أو الهيكل قبل بدء البناء كنوع من محاكة الواقع قبل التنفيذ الفعلي للمشروع الهندسي .

 تُستخدم النماذج المعمارية في مجموعة متنوعة من المهن ، بما في ذلك الهندسة المعمارية والهندسة والبناء والتشيد و الاعمار و التطوير والاستثمار .

 يستخدم المهندسون المعماريون النماذج لتخطيط وتصور المساحات الداخلية و الخارجية للمباني ، ولتحديد كيفية تفاعل المبنى مع بيئته المحيطة . 

يستخدم المهندسون النماذج لاختبار الخصائص الهيكلية والميكانيكية للمبنى قبل بدء البناء ،  يستخدم عمال البناء نماذج لتصور كيف سيبدو المبنى عند اكتماله  لتفادي الاخطاء في التنفيذ ، ولضمان تأطير المبنى وتأمينه بشكل صحيح يتماشي مع البيئة المحيطة .

 يمكن إرجاع أصول النماذج المعمارية إلى اليونان القديمة ، فغالبًا ما يصنع المهندسون المعماريون في اليونان القديمة نماذج للمعابد والنوافير العامة و المتاحف غيرها من الهياكل العامة باستخدام الخشب والشمع والجص والبلاستيك و الالكيريك .

في وقت لاحق  في العصور الوسطى  استخدم المهندسون المعماريون نماذج لتخطيط وتصور الكاتدرائيات والقصور و المجمعات السكنية و غيرها من الهياكل العامة الكبيرة .

 استمر استخدام النماذج المعمارية في الزيادة طوال العصور الوسطى وعصر النهضة ففي القرن السابع عشر  بدأ المعماريون الهولنديون في استخدام نماذج لتخطيط وتصور الكنائس الكبيرة و المعابد و الهياكل الدينية الأخرى.

 بدأ استخدام النماذج المعمارية في الانخفاض في أواخر القرن التاسع عشر ، حيث أصبحت التقنيات الجديدة مثل بناء الهياكل الفولاذية متاحة .

عندما ترغب في تنفيذ نماذج معمارية من المهم أن تعرف جيدا  ما الذي تبحث عنه  ، أهم شيء يجب البحث عنه هو شركة متخصصة في هذا النوع من المنتجات ، العوامل المهمة الأخرى التي يجب مراعاتها هي جودة النماذج وحجم النماذج والسعر .

 عند اختيار نموذج  من المهم أولاً تحديد مقياس النموذج الذي تحتاجه ، تختلف النماذج المعمارية المختلفة في الحجم من صغيرة جدًا ، مثل نماذج الكائنات ، إلى كبيرة جدًا ، مثل النماذج المصغرة. 

هناك ثلاثة مقاييس شائعة للنماذج المعمارية:  50/1  و 100/1  و 150/1  و 200/1 ....

 من المهم تحديد الحجم المناسب للطراز الذي تحتاجه  في بعض الأحيان  يختار الأشخاص نموذجًا أكبر مما يحتاجون إليه  من أجل الحصول على تمثيل أكثر واقعية للمشروع .

 من المهم أيضًا مراعاة سعر النموذج  فبعض الطرز أغلى من غيرها ،  لكن جودة النموذج عادة ما تكون متساوية .

عند احتياجك لعمل ماكيت فان اختيار الشركة المصنعة سيكون له اثر كبير في التنفيذ لذلك نرشح لك شركة سيتى للمجسمات والماكيتات المعمارية  فهي طريقك لعمل ماكيت أكثر دقة وحرفية  ، ننفذ المجسمات المعمارية المتحركة والثابتة بأفضل عناصر الإظهار باستخدام أحدث أدوات القطع وعمل الإضاءة ، فقد قامت بنتفيد العديد من المجسمات للمباني السكنية و الإدارية و المدارس و المستشفيات و المباني العسكرية و المصانع و المنتجعات السكنية و السياحية والمنشآت الدينية ، منها المجسمات المضيئة و غير المضيئة و المتحركة و الثابتة .

لماذا تختار شركة سيتي سكيل مودل ؟

  • تمتلك فريق عمل قوي يحوي العديد من المهندسين المعمارين والفنين اصحاب الخبرة اللتي تعدت ال 23 عاما في مجال صناعة الماكيتات الهندسية .
  • تستخدم خامات عالية الجودة مثل الاكريليك و السيكوريت والبلاستيك درجة أولي وخشب الزان ولمبات الليد بالاضافة الي استعمال التقطيع بالليزر ، كما انها تستخدم الطباعة ثلاثية الأبعاد .
  • تضمن شركة سيتي سكيل جميع المجسمات ضد عيوب الصناعة .
  • توفر الشركة خدمة ما بعد البيع لجميع عملائها .
  • الشركة توفر خدمة الشحن والتركيب للمجسمات وتسليمها لعملائها  ، كما اننا  نقوم باستخدام خامات آمنة لتغليف المجسم لتجعلة آمنا طوال الرحلة ليصل بسلام لأي مكان في العالم .
  • توفير خدمة الصيانة لمجسماتنا و مجسمات الغير.
  • تقديم الاستشارات الفنية  الازمة إلى كافة العملاء  .
  • تقوم شركة سيتي سكيل بتقديم افضل الحلول وخدمات المجسمات والماكيتات الهندسية ، كما ان الشركة حاصلة على شهادة الايزو ، كما نقوم بإختيار أدواتنا والخامات بعناية فائقة حتى نتمكن من تقديم افضل جودة ممكنة  .
  • الاهتمام بتنفيذ المجسمات بكافة الوسائل التكنولوجية الحديثة والاعتماد على أكثر الآلات تطورا في تقطيع الخامات وما إلى ذلك .

لتحصل على عرض سعر مجسم مشروعك الخاص و للاستفاده بخبره سيتي سكيل موديل تواصل معنا :

201002533951+

966561617185+

للتواصل عبر البريد الإلكتروني :

sales@city-scale.com

EGYPT whatsapp

whatsapp SAUDI