المجسمات المعمارية ودورها في التسويق | city scale

المجسمات المعمارية ودورها في التسويق

المجسمات المعمارية ودورها في التسويق

المجسمات المعمارية ودورها في التسويق

تلعب الماكيتات دورا هاما في عملية التسويق  والترويج لكافة المشاريع المعمارية ، الصناعية  و التجارية  و الخدمية و المعمارية و التعليمية  و الصحية و الهندسية  و ذلك بفضل المميزات العديدة التي يوفرها المجسم  كوسيلة عرض حية تشمل تخطيط  كامل للمشروع لتوضح كافة الجوانب الجمالية و الأبعاد و المساحات و تصاميم المباني و الواجهات الخاصة بالمشروع.

يعد المجسم الهندسي نموذج مصغر بمقياس رسم معين يطابق المشاريع المعمارية و الهندسية الواقعية حيث يعمل كتصور عام يحاكي تلك المشاريع  ، و يهدف الى اظهار فكرة المشروع المعماري الخاص بك ، و يعمل المجسم علي نقل مدي روعة وابداع المشروع الخاص بك ، ويعد المجسم  خطوة تمهيدية لإقامة المشروع على أرض الواقع بامتلاكك لمجسم مصغر لمشروعك سوف تساهم في بناء رؤية عامه وشاملة للمشروع ..

 

كما يمكنك استخدام  الماكيت كوسيلة إقناع للمستثمرين للتعامل مع شركتك في مشاريعك المختلفة ،  لأنك ستقدم له صورة حية مصغرة بكافة التفاصيل الدقيقة للمشروع ، و ستقوم بشرح كل جزئية على أرض الواقع مما يشجعه بالاستثمار في مشروعك الخاص .  

المجسم المعماري هو وسيله سهلة وسرعة لعملية البيع فبعض عمليات البيع و خصوصا التي تكلف العميل الكثير من الأموال ، تجعل العميل متردد في دفع الأموال ، و يحتاج إلى الوقت كي يفكر

هل عملية الشراء هذه تستحق كل تلك الأموال ؟؟  إمتلاكك لماكيت مصغر سوف يساعد في شرح وتبسيط الفكرة ، و تسهيل عملية الشراء ؛ مما يشعر العميل بقدر كبير من الاطمئنان .

 

بذلك يعطي المجسم مصداقية لمشروعك إذا لم يكن قد تم بناؤه على أرض الواقع  و تريد بيع بعض الوحدات الخاصة بيه ، او جذب مستثمر لمشروعك ، سوف يعمل الماكيت كنموذج يؤكد مصداقية مشروعك وإنه بالفعل قائم وفي طريق الإنشاء .

 

يمكن استخدام المجسم كهدايا لعملائك  مما يضمن أنهم سيتذكرونك و يتذكرون خدماتك باستمرار لأن جزء من مشاريعك أمام أعينهم طوال الوقت ، فسوف يفكرون بك عند حاجتهم إلى خدماتك أو سيقومون بترشيحك دون سواك إذا طلب أحدهم ترشيح شركة هندسية للتعامل معها .

 

يتم الاعتماد على المجسم في العروض التقديمية أو المعارض الترويجية لأي مشروع ، بفضل المنافسة القوية بين شركات العقارات في المعارض العقارية تعتبر الماكيتات وسيلة جذب وإبهار للعميل وتميزك عن منافسينك بفضل جودة الخامات التي تم تصنيع الماكيت بها ، ويمكن استخدام الماكيت في عملية إقناع العميل اثناء المعرض .

 

سيتي سكيل موديل اختيارك الامثل لتنفيذ مجسم مشرعك ، فهي تمتلك خبرة متراكمة لاكتر من 25 سنة في مجال صناعة الماكتات بكل انواعها ، نفذت اكتر من 5000 مجسم معماري في كافة المجالات و تم تنفيذ ما يجاوز مساحة ال 25000 متر مربع  ، بالاضافة ان فريق العمل مكون من  مهندسين معمارين وفنيين متخصصين و كوادر اصحاب كفاءات عالية قادرين علي اخراج الماكيت باعلي جودة في وقت قياسي .

 

تقوم سيتي سكيل موديل بتنفيذ للمجسمات و تركيبها  ونقل المجسم الي اي دوله من دول العالم ، كما تقدم لك سيتي سكيل موديل إدارة هندسية ومتابعة مستمرة للمشروعات الخاصة بك مع تقديم استشارات فنية متخصصة مناسبة لكل مشروع علي حدي .

لتنفيذ مجسمات هندسية لكافة أنواع وأحجام باعلي جودة واحسن خامات وافضل سعر  تواصل معنا  لتحصل علي مجسم عالي الجودة منفذ بمنتهى الدقه و الاحترافية  .

 

المجسمات والماكيتات

 

الفروع الخاصة بنا :

  • فرع القاهرة :

٤ امتداد طريق النصر - برج الصفا والمروة - الدور ٦ - مدينه نصر- القاهرة

201002533951+

  • فرع المملكة العربية السعودية :

حى الاندلس, الرياض, المملكة العربية السعودية

966561617185+

الفيس بوك :

 https://www.facebook.com/CityscaleModels/

انستجرام : https://www.instagram.com/cityscalemodels/?igshid=YmMyMTA2M2Y%3D

لنكيد ان :

 https://www.linkedin.com/company/city-arck-models/

يوتيوب :

https://youtube.com/channel/UCi-icvEmE9zj1eEOdKz0W2w

الميل :

 sales@city-scale.com

سيتي سكيل مودل رائدة صناعة الماكيتات الهندسية والمجسمات المعمارية في مصر و الشرق الاوسط تهدف الي اظهار فكرة التصميم بنموذج مصغر غاية في التفاصيل لمساعدة عملائنا على تسويق مشاريعهم في أي مكان من خلال منتجاتنا المبتكرة بخيارات متنوعة و متعددة ، مع استخدام التكنولوجيا الحديثة للحصول علي اعلي جودة ممكنة .

EGYPT whatsapp

whatsapp SAUDI