ما العوامل التي تظهر جودة الماكيتات الهندسية ؟ | city scale

ما العوامل التي تظهر جودة الماكيتات الهندسية ؟

ما العوامل التي تظهر جودة الماكيتات الهندسية ؟

المجسمات المعمارية هي الطريقة الأكثر فعالية وفائدة  إذا كنت ترغب في جعل الناس يستخدمون كل حواسهم في عملية اكتشاف المباني التي لم يتم بناؤها بعد ، و يدركون روعة الفكرة التي مازالت حلما في خيال المبدع ؛ مما يجعلهم يشعرون إنها جزء ملموس من الواقع و يمكننا التفاعل معها كما نرغب .

يرتكز تكوين المجسم علي الثلاثة عوامل ذات الأهمية كبيرة في تحديد مستوى جودة النموذج المعماري هي:

- الحرفية الشاملة  

- الاهتمام بالتفاصيل

- الطريقة التي يتم بها محاكاة مواد المشروع وألوانه .

فيما يخص الحرفية ان فريق عمل سيتي سكيل للماكيتات والمجسمات المعمارية يتكون من مفكرين وصناع ومحللين للمشكلات وعشاق التصميم .

فريق العرض لدينا متمرس في مجموعة واسعة من البرامج ويمكنه استخدام ملفات المصدر الخاصة بك لبناء الكفاءة والدقة في الرسوم التوضيحية الخاصة بك ؛ لامتلاكها 25 عاما من الخبرة في مجال صناعة الماكيتات والمجسمات المعمارية .

يمكن لفريقنا من بناة النماذج المعمارية مساعدتك في العروض الديناميكية التي تناسب نطاق مشروعك بحلول على المقاييس الكبيرة والصغيرة ،  كما يتم تصميم نماذجنا للعروض التقديمية والمقابلات وتسليمات في اوقات قياسية .

فريق خاص من المهندسين ذوو الخبرة موجودون هنا من أجلك منذ البداية  يمكنك التحدث إليهم في اي وقت لتحديد احتياجاتك وفهم مواصفات التصميم الخاصة بك ، يعملون علي تقديم تصورات معمارية تدعم نجاح مشروعك سواء تم استخدامها لنقل تصميمك أو لتسويق مشروعك.

كما ان سيتي سكيل تحوي مهندسين معمارين وفنين متخصصين في صناعة الماكيتات والمجسمات لمساعدتك على النجاح في نقل التصميم وتحفيز العملاء ، و يتم تصميم المجسمات المعمارية ونماذج المعارض لدينا باستخدام أحدث التقنيات بالإضافة إلى أيدي الحرفيين المدربين الذين يحبون البناء.

لما لديهم من خبرة في الأساليب بدءًا من دراسات التصميم ذات الحشد البسيط ، مرورًا بمراحل عديدة من الدراسات شبه التفصيلية والأكثر تفصيلاً ، إلى نماذج التسويق التفصيلية بالكامل .

 عادةً ما يزداد مستوى التفاصيل كلما أصبح المقياس أكبر ؛ ولكننا صنعنا أيضًا نماذج صغيرة الحجم مفصلة للغاية (1/40) عندما تتطلب احتياجات العميل  ، لان لدينا قدر كبير من الصبر ونركز بشكل لا يصدق على التفاصيل عندما يتعلق الأمر بإنشاء المجسمات وكل ما يتعلق بها من العروض ثلاثي الأبعاد والنماذج الميكانيكية .

كما نقوم بإنشاء ماكيتات معمارية لوكلاء العقارات والوسطاء الذين يرغبون في بيع العقارات بالاضافة الي القيام بإنشاء نماذج للمباني التجارية والادارية  والمشاريع التعليمية الثقافية ، ومجسمات خاصه بالمشاريع الصناعية والحربية ، بالاضافة الي تميز سيتي سكيل في تنفيذ مجسمات التخطيط العمراني و مجسمات المركبات من طائرات وسيارات و قطارات بدقه عالية بالرغم من احتياجها الي درجة عالية من الدقة لما بها من تعقيدات .

تنفذ سيتي سكيل المجسمات بطريقة دقيقة ومتقنة مع اضفاء لمسة جمالية للماكيت وذلك  لأن الغرض الرئيسي منه هو تقديم أوضح طريقة ممكنة للعلاقة بين مكونات الأنظمة الأساسية ، والترابطات المحتملة ، وتحسين سير العمل ، كما نسعي دائما الي ان نكون قادرين على تقديم أفضل النتائج في الوقت المناسب دون الابتعاد عن الرؤية التي حددتنا .

مما لا شك فية أن تصميم المناظر الطبيعية في المجسمات له اهمية كبيرة بالنسبه للشكل العام للمجسم  فهي تجعل الكثير من النماذج البسيطة تنبض بالحياة من خلال  تلك التفاصيل الإضافية للموقع  ، كما ان الاهتمام بالالوان والدرجات المستخدمة في تنفيذ المجسم يساعد في توحيد الشكل العام للموقع ليظهر بافضل صورة ممكنة تحاكي الواقع  .

جميع نماذجنا المعمارية مبنية على قواعد خشبية مقواة منتهية بالخشب الزان الملون أو طلاء المصممين علي حسب اختيار العميل  ، عادة ما تحتوي قاعدة النموذج على خطوة لغطاء واقي من الاكريليك او السيكوريت  ، بالإضافة إلى ذلك تجهيز قواعد الارجل الخشبية ( الحامل الخشبي ) المخصصة بتصميم معين مع تشطيب يتناسب مع القاعدة .

إذا تم تصميم نموذج معماري للمعارض التجارية أو المعارض المتنقلة أو لأي أسباب أخرى تتطلب التنقل والسفر المتكرر للمجسم تقوم سيتي سكيل بتجهيز عبوات شحن مخصصة لنقل الماكيت بطريقة سهلة وامنة ، كما انها توفر ضمان سلامة الماكيت الذي تم تصنيعه ولحماية النموذج في السفر و تخزين .

لذلك فان سيتي سكيل  للماكيتات الهندسية والمجسمات المعمارية اختيارك الامثل لتنفيذ مجسم عالي الجودة وبدقة عالية ، تواصل معنا :

+966561617185

+201002533951

EGYPT whatsapp

whatsapp SAUDI